الأهداف والقيم
تحقيق الجودة والمساهمة في الاعتماد وفق معايير الجودة الشاملة لجميع الخدمات والأعمال التي تقدمها العمادة.
الأهداف والقيم
الأهداف
- تحقيق الجودة والمساهمة في الاعتماد وفق معايير الجودة الشاملة لجميع الخدمات والأعمال التي تقدمها العمادة.
- تطوير جميع خدمات العمادة إداريا وتقنيا لتواكب مستجدات العصر ومتطلبات المستقبل لتقدم أفضل الخدمات للطلاب وأعضاء الهيئات الأكاديمية والكليات والمراكز والمجتمع.
- تطوير آليات ومعاير القبول والتسجيل للطلاب داخليا وخارجيا بكافة السبل للوصول إلى رؤية العمادة المستقبلية وتحقيق رسالتها والحفاظ على منجزاتها لرفع اسم الجامعة والوطن.
- الارتقاء بمنسوبي العمادة من خلال تنمية الكفاءة وتشجيع التميز والإبداع ليكونوا مرجعا للخبرة والاستشارة في شؤون القبول والتسجيل والأنظمة الأكاديمية.
- تنمية الشراكة داخل وخارج الجامعة بما يحقق رؤية ورسالة الجامعة.
القيم
- العدالة في عمليات قبول وتسجيل الطلاب.
- المساواة في تطبيق معايير القبول والتسجيل على الجميع.
- بث روح التعاون بين الطلاب ومنسوبي العمادة.
- إنجاز المهام المنوطة بالعمادة بدقة وحرفية عالية.
- المساهمة في رفع كفاءة الخدمات التي تقدمها العمادة.